وكيله: الأهلي لم يفاوضنا لضم تيبوهو موكوينا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيله: الأهلي لم يفاوضنا لضم تيبوهو موكوينا

الشروق
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 12:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 12:15 م

أكد جلين بينكين، وكيل أعمال تيبوهو موكوينا، نجم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عدم وجود مفاوضات من الأهلي في الفترة الحالية.

أكد جلين بينكين، وكيل أعمال تيبوهو موكوينا، نجم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عدم وجود مفاوضات من الأهلي في الفترة الحالية لضم اللاعب.

وقال جلين بينكين في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر تو: "كانت هناك تكهنات في الأشهر الماضية أن موكوينا سيلعب للأهلي، ولكن لا استطيع أن أؤكد هذه المعلومة أو أنفيها".

وأضاف: "لا توجد مفاوضات بين الأهلي وموكوينا، ولست على دراية بوجود مفاوضات من الأهلي مع ماميلودي صن داونز.. من الواضح أن اللاعب لديه عدة عروض، ولكن سوف نناقش الأمر مع صن داونز".

وتابع: "هناك شائعات كثيرة حول العروض التي تلقاها اللاعب من الأندية الأخرى، ولكن حسب علمي لا يوجد أي اتفاق مع الأهلي.. مدة عقد اللاعب مع نادي صن داونز  موسمين، وهو في هذه اللحظة يلعب للفريق".

وأكمل: "لم نوقع أي عقود مع نادي الوكرة القطري، وهذا الأمر لم يحدث أيضًا مع نادي ماميلودي صن داونز.. عقد موكوينا مستمر لموسمين مع الفريق الجنوب إفريقي، ولا يمكننا أن نتكهن أو نخمن ما سيحدث".

وأتم جلين بينكين تصريحاته قائلًا: "من الصعب التكهن بمستقبل اللاعب، كانت هناك مناقشات في الفترة الماضية ما إذا كان اللاعب سيستمر في النادي أم لا، ولكن النادي يمكن أن يفكر في تمديد التعاقد لموسم آخر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك