منها شراء صك الأضحية.. تطبيق إنستا باي يتيح خدمات جديدة للعملاء خلال إجازة عيد الأضحى - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منها شراء صك الأضحية.. تطبيق إنستا باي يتيح خدمات جديدة للعملاء خلال إجازة عيد الأضحى


نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 1:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 1:42 م

يتيح تطبيق “انستا باي” العديد من الخدمات للعملاء خلال إجازة عيد الأضحى المقرر لها الأسبوع المقبل.

وتتضمن هذه الخدمات الاستعلام عن الرصيد، وطلب استقبال مبلغ محدد من العملاء المشتركين في التطبيق، وكشف الحساب المختصر دفع الفواتير، والتحويل إلى الحسابات البنكية باستخدام رقم الحساب أو “IBAN” او رقم الهاتف المحمول، وكذلك التحويل إلى المحافظ الالكترونية المختلفة، ودفع التبرعات وجميع الفواتير.

وأعلن تطبيق “انستا باي” مؤخرا عن إضافة خدمة شراء صك الأضحية من خلال التطبيق بجانب إتاحة خدمات دفع الفواتير من الغاز والكهرباء وشحن الرصيد.

وتعتبر شبكة المدفوعات اللحظية “إنستا باي” منظومة وطنية لربط كافة البنوك العاملة داخل جمهورية مصر العربية حيث تعتبر الشبكة واحدة من أهم الإنجازات التقنية التي تقوم بخدمة البنية التحتية للتكنولوجيا المالية حيث أنها تعتمد على أحدث نظم التشغيل البيني للربط بين البنوك من خلال بنية تحتية رقمية تتيح التكامل مع شركات التكنولوجية المالية وخلق فرص هائلة لتقديم حلول مبتكرة لكافة فئات المجتمع، وقد تم الإطلاق الفعلي للمنظومة في 22 مارس 2022.

وأصدر مجلس إدارة البنك المركزي المصري مؤخرا مجموعة من القرارات تتضمن إعفاء العملاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات البنكية للأفراد التي تتم من خلال القنوات الإلكترونية (الإنترنت والموبايل البنكي) بالجنيه المصري، وكذلك الإعفاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات لعملاء المنظومة الوطنية للمدفوعات اللحظية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك