نيكول كيدمان وساندرا بولوك معا مجددا في الجزء الثاني من Practical Magic - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يونيو 2024 9:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيكول كيدمان وساندرا بولوك معا مجددا في الجزء الثاني من Practical Magic

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 11:20 ص | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 11:20 ص

تجري ساندرا بولوك ونيكول كيدمان مفاوضات للعودة إلى فيلم Practical Magic 2، وهو تكملة لفيلم الخيال الرومانسي الذي أنتجته شركة Warner Bros عام 1998، حسبما أعلن الاستوديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به يوم الاثنين الماضي.

وسوف يعود أكيفا جولدسمان، الذي كتب الفيلم الأصلي إلى جانب روبن سويكورد وآدم بروكس، لكتابة السيناريو، ومن المتوقع أن تشارك كلاً من بولوك وكيدمان في إنتاج الفيلم مع دينيس دي نوفي، والتفاصيل المتعلقة بالجزء الثاني طي الكتمان في الوقت الحالي.

فيلم Practical Magic، من إخراج جريفين دن، مقتبس من رواية أليس هوفمان التي صدرت عام 1995، وتدور أحداث القصة حول شقيقتين، سالي أوينز (بولوك) وجيليان أوينز (كيدمان)، اللتين تنحدران من سلالة عائلية من السحرة، لقد تيتموا في سن مبكرة، وتم تربيتهن على يد عماتهن غريبات الأطوار، ولديهم سر تراثهم السحري، وعائلة أوينز ملعونة أي رجل يقع في حب امرأة أوينز محكوم عليه بالموت المبكر.

تكافح سالي وجيليان مع قواهما الخارقة، وعواقب لعنة الأسرة، وتحاول سالي أن تعيش حياة طبيعية، وتبتعد عن السحر، لكن المأساة تقع عندما يموت زوجها، و تعيش جيليان حياة برية، وتحتضن قدراتها السحرية، يتم لم شمل الأخوات عندما تجد جيليان نفسها في علاقة خطيرة مع جيمي أنجيلوف (جوران فيسنجيك)، وهو رجل عنيف، وفي محاولة لحماية جيليان، قتلت الأختان جيمي عن طريق الخطأ، مما أدى إلى سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة أثناء محاولتهما إخفاء وفاته.

شارك في بطولة الفيلم في الجزء الأول: ستوكارد تشانينج وديان ويست وإيدان كوين، وقد حقق أكثر من 68 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن نجاح الفيلم انعكس على محاولات انتاج معالجات أخرى لنفس القصة، ففي عام 2019، كانت شبكة HBO Max تعرض مسلسلًا بعنوان "قواعد السحر"، استنادًا إلى رواية هوفمان، ولكن لم تحقق نفس النجاح الكبير، لكن القاعدة الجماهيرية لا تزال موجودة للفيلم، وفقاً لمجلة فرايتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك