برشلونة ومانشستر يونايتد يضعان اللمسات الأخيرة في صفقة دي يونج - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 1:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة ومانشستر يونايتد يضعان اللمسات الأخيرة في صفقة دي يونج

محمد مجدي
نشر في: الثلاثاء 12 يوليه 2022 - 12:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 يوليه 2022 - 12:24 م

اتفق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مسؤولي نادي برشلونة على قيمة انتقال الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط البلوجرانا للانضمام إلى اليونايتد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن كلا الناديين قد اتفقا على الرقم الإجمالي لإتمام صفقة دي يونج والمقدرة ب 85 مليون يورو شاملة المتغيرات ويتبقى فقط إقناع اللاعب بالانتقال إلى مسرح الأحلام «أولد ترافورد».

وأضافت الصحيفة أن دي يونج مستاء من موقف برشلونة معه وإصراره على إتمام عملية بيعه لليونايتد مشيرة أن اللاعب يشعر بالامتنان لاهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه ويدرك أن برشلونة يريد بيعه بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت الصحيفة أن تم الاتفاق بين إدارة الناديين خلال الاجتماع الذي عقد بين كلا من ريتشارد أرنولد المدير التنفيذي لليونايتد وجون مورتوج مدير بالكرة بالنادي مع ماتيو أليماني وجوردي كرويف ورافا يوستي بأحد المطاعم القريبة من مقر نادي برشلونة مساء أمس الإثنين.

وأتمت الصحيفة أنه عقب الانتهاء من الاجتماع والاتفاق على كافة التفاصيل عقد ماتيو أليماني لقاء مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة وأبلغه بالاتفاق الذي تم مع مسؤولي مانشستر يونايتد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك