محافظ أسيوط يستكمل جولاته المفاجئة ويتفقد مستشفى حميات الشامية بساحل سليم - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 1:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يستكمل جولاته المفاجئة ويتفقد مستشفى حميات الشامية بساحل سليم

يونس درويش
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 10:18 ص | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 10:18 ص

استكمل اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، جولاته المفاجئة على المستشفيات، حيث تفقد مستشفى حميات الشامية بمركز ساحل سليم في الثالثة فجرًا لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى. رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ.

تفقد المحافظ عددًا من أقسام المستشفى، بما في ذلك الاستقبال، وبنك الدم، والصيدلية، ومعمل الكيمياء، والعمليات الصغرى، والعمليات الكبرى، والأقسام الداخلية.

كما اطمأن على صحة المرضى واستمع إلى آرائهم حول الخدمات الطبية المقدمة لهم. كما تفقد وحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 14 حضانة وغرفة تشغيل الأشعة، ووجه بإنشاء غرفة للمحفوظات وتخزين الأوراق.

وتفقد أيضًا وحدة الغسيل الكلوي التي تضم 22 جهاز غسيل كلوي، واستجاب لطلب المواطنين بإنشاء مظلة خارج المستشفى لخدمة المترددين وذويهم، مكلفًا رئيس المركز بإنشاء المظلة.

وأكد المحافظ أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل بالمستشفيات المركزية والعامة، والتأكد من تقديم جميع الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين عليها.

وأشار إلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل، وإثابة المتميزين، موجهًا بتقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك