عبد المجيد: هدفنا الفوز بميدالية في الأولمبياد.. والاستقرار سر تتويجنا بالكونفدرالية - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 6:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد المجيد: هدفنا الفوز بميدالية في الأولمبياد.. والاستقرار سر تتويجنا بالكونفدرالية

محمد جلال
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 6:44 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 6:45 م

كشف حسام عبد المجيد، مدافع المنتخب الأولمبي، عن رغبتهم في تحقيق شيء إيجابي في أولمبياد باريس القادمة.

وأجرى حسام عبد المجيد، حوارًا مع موقع فيفا قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024.

التأهل للأولمبياد

"بالطبع شرف عظيم أن أمثل المنتخب المصري في الأولمبياد، ونأمل أن نحقق شيئًا مهمًا هناك ونفوز بإحدى الميداليات، أرى أنها ثاني أهم بطولة في كرة القدم بعد كأس العالم. ستكون حدثًا كبيرًا، ولا شك أن هذا يضع ضغوطًا كبيرة علينا".

"ولكننا واجهنا ضغوطاً أيضًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، والتي تأهلنا خلالها إلى الأولمبياد، ومع مرور الوقت، اكتسبنا ثقة الجماهير، وبدأوا في دعمنا لأننا أثبتنا أننا وحدة متماسكة قادرة على تحقيق شيء ما لمصر".

مجموعة مصر

"بالتأكيد مجموعة صعبة تضم فرقًا قوية للغاية، ربما منتخب أوزبكستان ليس معروفًا على المستوى الأولمبي، لكن هذا لا يعني أنه ليس جيد".

"لقد لعبنا مباراة ودية ضدهم، وقد أثبتوا أنهم فريق قوي يتمتع بمستوى عالٍ، وينطبق نفس الشيء على جمهورية الدومينيكان، لم نلعب ضدهم من قبل، لكن تأهلهم يثبت أنهم فريق جيد، لا تحتاج إسبانيا إلى أي تعريف؛ فالجميع يعرف قدراتها، لذا يتعين علينا احترامها، نواجه الكثير من الضغوط في هذه المجموعة، لكننا ما زلنا نأمل في التقدم إلى الأدوار الإقصائية والوصول إلى أبعد مدى ممكن في البطولة".

الفوز بالكونفدرالية

"كنت أتمنى الفوز ببطولة قارية مع الزمالك لأضيفها إلى مسيرتي، ولكن الأمر استغرق منا عدة محاولات وتغلبنا على العقبات؛ بسبب عدم الاستقرار على مستوى الإدارة واللاعبين، حيث واجه النادي العديد من المشكلات، والآن أصبحنا مستقرين مرة أخرى وكلما زاد استقرارنا كلما تمكنا من الفوز بالمزيد من الألقاب، وكانت الاحتفالات مع هذا الجمهور الكبير رائعة وقوية للغاية، كنت تحت ضغط كبير في تلك المناسبة، ولكن رؤية الجمهور أخرجت أفضل ما لدي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك