مؤمن سليمان: الزمالك جاهز للفوز على انيمبا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤمن سليمان: الزمالك جاهز للفوز على انيمبا

أحمد عبد القادر
نشر في: الجمعة 12 أغسطس 2016 - 10:04 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2016 - 10:04 م

 

أكد مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك أنه طالب لاعبي الفريق بنسيان مواجهة فريق إنيمبا الأولى فى نيجيريا والتركيز فى مواجهته المقبلة سواء غدا أو الاثنين المقبل بالجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما أشار إلى أن انيمبا خصم عنيف ولديه خبرة كبيرة بالبطولة الإفريقية، مشيرًا انه يعلم ما يريده من المباراة وهو الفوز لذا طالب لاعبيه بالتركيز الشديد فى النواحى الهجومية والدفاعية.

وأضاف سليمان أن على فتحى الظهير الأيسر للزمالك مهدد بالغياب عن مباراة إنيمبا بعد الإصابة التى ألمت به أخيرا في لقاء القمة مشيرا إلى أنه بذلك سيكون هناك 14 لاعبا وحارسين فقط بالفريق لكننا لن نعلق المباراة على شماعة الظروف.

وشدد سليمان إلى أن مباراة كأس مصر تم غلقها بعد التتويج بالبطولة موضحا أن نادي الزمالك دائما ينافس ويفوز ببطولات لكن الاهم الآن هو بطولة افريقيا وسنلعب على هدف جديد وهو حافز مناسب للفوز بالبطولة الإفريقية.

 وعن ستانلى أكد مؤمن سليمان أنه بالنسبة له الجاهزية هى الأهم ولو أن اللاعب يحتاج للياقة فسيبقى بعيدا عن المشاركة رغم إمكاناته الكبيرة وسندفع بالاجهز بدنيا. كما أوضح مؤمن سليمان أن الزمالك مستعد لمواجهة انيمبا وسيكمل فى المعسكر ليوم المباراة سواء لعبت غدا او الاتنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك