إلى جانب الأهلي والزمالك.. تعرف على الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من أبطال أفريقيا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلى جانب الأهلي والزمالك.. تعرف على الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من أبطال أفريقيا

أمير نبيل
نشر في: الخميس 12 أغسطس 2021 - 7:56 م | آخر تحديث: الخميس 12 أغسطس 2021 - 7:56 م

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسماء الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

وإلى جانب الأهلي حامل اللقب، والزمالك كممثلين عن الكرة المصرية يلعب كل من، شباب بلوزداد ووفاق سطيف من الجزائر ، بترو أتلتيكو وساجرادا من أنجولا، وفريق إي إس إيه إي البنيني.

من بتسوانا يشارك فريقه جوانينج جالاكسي، بينما يمثل بوركينا فاسو سونابيل إلي جانب لو ماسيجير البوروندي، وإف أو في يو دي باهام الكاميروني.

من وسط أفريقيا يلعب ديبلوميت فوتبول، وكذلك أوتوهو الكونغولي وآسيك الإيفواري وأسترا الجيبوتي ومازيمبي ومانيما من الكونغو الديمقراطية.

من إثيوبيا يلعب كينيما ومن إيسواتيني رويال ليوباردز، ثم بونجيدي الجابوني وفورتشن الجامبي وهارتس أوف أوك الغاني وحورويا وكاسمار من غينيا، وأكونانجو من غينيا الاستوائية، وتوسكر الكيني والاتحاد الليبي وأوليرز الليبيري، ونياسا المالاوي.

الرجاء والوداد من المغرب يشاركان، ونواذيبو الموريتاني ويونياو ديسبورتيفو الموزمبيقي، ومن النيجر جندرمير ناسيونال، ومن نيجيريا ريفرز وأكوا يونايتد، والجيش الرواندي وتونجيت السنغالي ومقاديشو سيتي الصومالي ومن جنوب أفريقي أمازولو وصن داونز، ومن السودان الهلال والمريخ ومن تنزانيا سيمبا ويانج أفريكانز.

من توجو يلعب كارا التوجولي، ومن تونس يشارك الترجي والنجم الساحلي، وكذلك إكسبريس الأوغندي، وزاناكو وزيسكو، وكي إم كي إم من زينزبار، وأخيرا بلاتينيوم من زيمبابوي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك