وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية يفتتحان مسجدا في جامعة الأزهر بالمنصورة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية يفتتحان مسجدا في جامعة الأزهر بالمنصورة

فهد أبو الفضل
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 9:27 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 9:27 م

قال وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، إن عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يوجه دائما ببذل كل الجهود الممكنة في خدمة الوطن وأبنائه الكرام، والسعي الدائم لإيجاد حلول لكل ما يتعرضنا من أزمات، حتى نحافظ على وطننا ونعبر به إلى مكانته اللائقة به وبتاريخه العظيم وشعبه الكريم.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الدقهلية، طارق مرزوق، لوزير الأوقاف بديوان عام محافظة الدقهلية بمدينة المنصورة، لافتتاح مسجد الربيع بكلية أصول الدين والدعوة بجامعة الأزهر فرع المنصورة.

وأكد الأزهري أنه يتابع كثب الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ الدقهلية في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته، ومواجهة الشائعات الكاذبة بصدر رحب، مشيرا إلى أن شعارنا جميعا هو التفاني في خدمة أهلنا الكرام من كافة أبناء شعب مصر الكريم .

وأبدى الأزهري استعداد وزارة الأوقاف لكافة أوجه التعاون مع محافظة الدقهلية، مهنأ المحافظ على تفوق أبناء المحافظة في الثانوية العامة، حيث حصد عدد من أبناء المحافظة المركز الأول على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم دوام التألق والإبداع.

ومن جانبه، قال محافظ الدقهلية، إن وزير الأوقاف صاحب مسيرة علمية تحظى بالقبول عند كل شرائح الشعب المصري كما تحظى بالقبول خارج مصر، مشيدا بجهوده في مواجهة الفكر المتطرف بكل علم وروية.

جدير بالذكر أن هذا المسجد تم إنشاؤه بالجهود الذاتية حيث تبرع بكافة تكاليفه أحد السادة الكرام من أبناء المحافظة، لتقام فيه الشعائر لأبناء فرع الجامعة، كما يتم تدريب طلبة كلية أصول الدين والدعوة فيه على مهارات الخطابة، مما يكشف عن التضافر بين فرع جامعة الأزهر وكافة أبناء المحافظة في تحقيق عمل مشترك بلبي الاحتياجات ويرسخ روح التعاون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك