الشرقية: السيطرة على حريق مصنع الإسفنج بعزبة حلمي دون وفيات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشرقية: السيطرة على حريق مصنع الإسفنج بعزبة حلمي دون وفيات

فاطمة علي:
نشر في: الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 - 11:07 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 - 11:07 ص

أكدت الدكتورة أسماء عبدالعظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي نشب بمصنع الإسفنج بعزبة حلمي التابعة لقرية حوض الطرفة بمركز الزقازيق، وذلك بعد الدفع بـ16 سيارة إطفاء وخزانات مياه، فضلًا عن 11 سيارة إسعاف.

وأوضحت المتحدثة، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تم الانتهاء من أعمال الإطفاء والتبريد الكلي لمكان نشوب الحريق.

وأشارت، إلى أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كان يتابع منذ اللحظة الأولى مع رئاسة مركز الزقازيق ورجال الحماية المدنية تطورات الموقف أولا بأول حتى إخماد الحريق، لافتة إلى أن الحالات المصابة جراء الحريق بمصنع الإسفنج، والتي ارتفعت إلى 51 حالة اختناق، قد تم إسعاف 44 حالة منهم بموقع حادث الحريق ونقل 7 حالات أخرى لمستشفى القنايات المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت المتحدثة، أن محافظ الشرقية أعطى توجيهاته للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتوفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء.

يذكر أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام بالشرقية، تلقت بلاغ يفيد بوقوع حريق بمصنع للإسفنج بعزبة حلمي بقرية حوض الطرفة التابعة لرئاسة مركز الزقازيق، وتم إخماد الحريق وإجراء عمليات التبريد بواسطة رجال الحماية المدنية دون وقوع وفيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك