السفير الروسي في واشنطن: هجوم القوات الأوكرانية على كورسك أظهر استحالة التفاوض مع الإرهابيين - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 9:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السفير الروسي في واشنطن: هجوم القوات الأوكرانية على كورسك أظهر استحالة التفاوض مع الإرهابيين

وكالات
نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:59 ص | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:59 ص

أكد السفير الروسي في واشنطن أناتولي أنطونوف أن الهجوم بدون هدف الذي شنته القوات الأوكرانية على مقاطعة كورسك أظهر أنه من المستحيل التفاوض مع الإرهابيين.

وقال أنطونوف: "من المستحيل التفاوض مع الإرهابيين، يجب تدميرهم، يجب ضربهم بقوة أكبر حتى لا يتكرر الهجوم الاستفزازي الذي لا هدف له على مقاطعة كورسك مرة أخرى".

وشدد على أن "جميع مخططات أو "مبادرات السلام" لوقف إطلاق النار في أوروبا الشرقية دون الأخذ في الاعتبار المصالح الوطنية لروسيا هي ببساطة مستحيلة".

وأضاف: "لن تساعد المؤتمرات أيضا، بغض النظر عن مدى بريق تسميتها، وكما حدث خلال الحرب الوطنية العظمى، يجب القضاء على الفاشية، وتحقيق أهداف وغايات العملية العسكرية الخاصة بشكل كامل. لا ينبغي لأحد أن يشك في أن هذا هو بالضبط ما سيحدث".

وتواصل القوات الروسية التصدي للهجوم الذي شنه الجيش الأوكراني على أراضي مقاطعة كورسك صباح 6 أغسطس، وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

واعترف فلاديمير زيلينسكي بأن هجوم القوات الأوكرانية على مقاطعة كورسك لم ينجح في تخفيف وطأة الوضع عن قوات كييف في دونباس،  مشيرا إلى استمرار الصعوبات في اتجاهي كراسنوارميسك ودزيرجينسك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك