الجيزة: إزالة 2100 حالة إشغال والتحفظ على 25 توك توك وتشميع 5 محال - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجيزة: إزالة 2100 حالة إشغال والتحفظ على 25 توك توك وتشميع 5 محال

محمد عبد الناصر
نشر في: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 11:39 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 11:39 ص

تمكنت محافظة الجيزة، على مدار اليومين الماضيين، من إزالة ٢١٠٠ حالة إشغال لمحال ومنشأت تجارية بقطاع هضبة الأهرام متعدية على حرم الطريق العام.

وبدوره، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على مضاعفة مجهودات إزالة المخالفات بقطاع هضبة الأهرام، لتحقيق الانضباط والتعامل الحازم مع المخالفات بشتى صورها.

وتابع محافظ الجيزة، مجهودات قطاع هضبة الأهرام من خلال شن الحملات بالقطاعات والتي أسفرت عن التحفظ علي ٢٥ مركبة توك توك، لإعاقة حركة المارة والسيارات، بالإضافة إلى رفع ١٠ تروسيكلات لباعة جائلين، ومصادرة ٢٥٠ شيشة من مقاهي وكافيهات لتقديمها خدمه الشيشة للمواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المنشآت المخالفة.

وأشار إلى أنها تمكنت محافظة الجيزة من ضبط وإيقاف أعمال تحويل وحدات من الغرض السكني إلى الغرض التجاري بالعقارات المسجلة بأرقام ١ . ٢. ٢٦ بقطع أ و ٢٢ م و ١٢٣ ز، وإزالة وتكسير مخالفات البناء والتحويل ومصادرة المعدات المستخدمة.

وأكد على تشمييع ٥ محلات تجارية مخالفة بشوارع الضغط والثورة والجيش، بالإضافة إلى تحرير ٢٣ محضر مختلفة مواعيد الغلق لمحال أخرى، مضيفًا أنه في قطاع النظافة تم رفع المخلفات والرتش من قطع الأراضي الفضاء بالبوابة الرابعة مع تكثيف حملات رفع المخلفات من القطاع بالبوابه الثالثة، وجارٍ استكمال الأعمال بالإضافة إلى تنفيذ حملات رفع المخالفات من محيط المدارس.

وتابع أن الحملة شملت مدارس الأهرام الإبتدائية ومحمود عمر الثانوية النموذجية والتعليم الأساسي بمساكن الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك