القبض على عاطل يستغل الأطفال الأحداث في التسول بالقاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على عاطل يستغل الأطفال الأحداث في التسول بالقاهرة

كتب - مصطفى عطية :
نشر في: الخميس 12 أكتوبر 2023 - 1:13 م | آخر تحديث: الخميس 12 أكتوبر 2023 - 1:13 م

ألقت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام وبالاشتراك مع مباحث رعاية الأحداث القبض على عاطل يستغل الأطفال الأحداث في التسول، ويستولى على متحصلاتهم كرها عنهم بالقاهرة.

في البداية أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام استغلال عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة القاهرة، الأطفال الأحداث فى أعمال التسول، واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم، مُتخذاً من دائرة قسم شرطة السيدة عائشة بالقاهرة مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى.

وبتقنيين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (سلاح أبيض، مبلغ مالى "حصيلة نشاطه الإجرامى") وبصحبته 3 أطفال أحداث، وبسؤال المجنى عليهم أقروا باستغلالهم من قبل المتهم فى أعمال التسول على النحو المشار إليه، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات ، كما تم التنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات، كما تم التنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم إستغلال الأحداث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك