حزب المؤتمر: كلمة الرئيس السيسى أكدت موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب المؤتمر: كلمة الرئيس السيسى أكدت موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية

علي كمال
نشر في: الخميس 12 أكتوبر 2023 - 11:18 م | آخر تحديث: الخميس 12 أكتوبر 2023 - 11:18 م

- السعيد غنيم: كلمة الرئيس السيسى تضمنت رسائل للداخل والخارج بشأن القضية الفلسطينية

قال الدكتور السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر والخبير الاقتصادي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية دفعة 2023، تضمنت العديد من الرسائل أبرزها، موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية.

وأضاف غنيم، في بيان له، أن دعوة الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم، جميع الأطراف للالتزام بأقصى درجات ضبط النفس وإخراج المدنيين والأطفال والنساء من دائرة الانتقام الغاشم والعودة فورا للمسار التفاوضى، تأكيد من القيادة السياسية على إعلاء صوت العقل والوقف الفورى للاعتداء الغاشم من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر والخبير الاقتصادى إلى أن كلمة الرئيس، وضعت الأمور فى نصابها ومسارها الصحيح، بداية من حق الشعب الفلسطيني، ووقف العدوان الغاشم من قبل جبش الاحتلال، وضبط النفس وإخراج الأطفال والنساء من الأزمة.

وأكد السعيد أن موقف مصر ثابت من القضية الفلسطينية، ولا يقبل المزايدة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تلعب دورا محوريا على مر التاريخ في القضية الفلسطينية التي تعتبرها هي الشغل الشاغل في مختلف المحافل والمؤتمرات الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك