محافظ بورسعيد يتفقد سوق الهنا بحي الضواحي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يتفقد سوق الهنا بحي الضواحي

محسن عشري
نشر في: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 3:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 3:16 م

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال جولة ميدانية موسعة، سوق «الهنا» الحضاري الجديد بمنطقة خديجة بنطاق حي الضواحي.

وأعلن المحافظ عن الانتهاء من أعمال إنشاء سوق "الهنا" الحضاري ضمن أعمال التطوير الشاملة بمنطقة خديجة بالضواحي، والتي تأتي في إطار خطة المحافظة لإزالة كل الأسواق العشوائية واستبدالها بأسواق حضارية حديثة، وضمن خطة التطوير الشاملة التي تشهدها المنطقة، بالتزامن مع تطوير ورفع كفاءة عدد من المناطق السكنية بحي الضواحي.

وتابع سير أعمال رصف ورفع كفاءة الشوارع الداخلية بمنطقة خديجة، وذلك بما يحقق أفضل خدمات للمواطنين قاطني المنطقة، وللحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري تماشيا مع ما تشهده بورسعيد من تنمية غير مسبوقة.

وشدد على تكثيف معدلات الأعمال الجارية في تطوير ووضع طبقة الأسلفت بالشوارع الداخلية بمنطقة خديجة، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة التي تشهدها المنطقة، والتي تشمل رفع كفاءة الصرف الصحي، ورصف الشوارع الداخلية، وزيادة المسطحات الخضراء، وزيادة معدلات الإضاءة، موجها الجهات المختصة بسرعة الانتهاء من رصف الشوارع في أقرب وقت.

وأشار إلى أن السوق يأتي لخدمة أهالي المنطقة وتحقيق مظهر حضاري لائق، بالإضافة إلى مواصلة تطوير منطقة خديجة ا و ب، ووجه بتكثيف معدلات العمل لسرعة الانتهاء من تطوير خديجة بالكامل وتحقيق مظهر حضاري، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالمناطق السكنية ببورسعيد لإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك