حكم إسباني سابق يكشف عن واقعة خطيرة لفلورنتينو بيريز - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حكم إسباني سابق يكشف عن واقعة خطيرة لفلورنتينو بيريز

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الإثنين 13 مارس 2023 - 11:22 ص | آخر تحديث: الإثنين 13 مارس 2023 - 11:22 ص

كشف إدواردو إتورالدي جونزاليس الحكم السابق بالدوري الإسباني عن واقعة خطيرة حدثت له مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.

وأكد إدواردو في تصريحات لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية على أن القناة الرسمية لريال مدريد تقوم بانتقاده لأن هذا هو طريقة عملهم ووجه للصحفيين العاملين بالقناة التحقيق لمعرفة من وجه له الدعوة بالتواجد في غرفة منفصلة.

وقال جونزاليس:" بعد انتهاء مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا عام 2010 والتي انتهت بفوز الريال بستة أهداف لهدف، كنت أغادر الملعب مع المساعدين، وأثناء المغادرة كان هناك شخص حاول أن يضعني في عرفة وكان يقول لي أنا فقط أطلب منك أن تصفر لنا مثل برشلونة وكان هذا الشخص من ريال مدريد".

وأوضح:" هذا الشخص طلبت منه معرفة إذا ما كان يمزح وقلت له إن الحديث قد انتهى، والشخص هذا أراد أن يضعني في العرفة، لكنني قلت له لا، وبعد نصف ساعة أبلغت اللجنة الفنية للحكام، وبدأ الأمر خطيرا للغاية".

وأكمل:" ولأن الموجودين في تلفزيون ريال مدريد هم صحفيون جيدون، دعهم يحققون في الأمر، وسأسهل عليهم الأمور، عليهم أن يبدأوا بالبحث عن هذا الشخص في النادي من الأعلى".

وأتم: “الشخص الذي وضعني في غرفة منفصلة كان فلورنتينو وبيريز، ليس علي الاختباء هناك تقرير بالواقعة لدى لجنة الحكام، لأنني أبلغتهم حتى يروا من الذي يضغط، لكن لا يوجد حكم فاسد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك