رئيس جامعة المنصورة يكرم الخريجين من ذوي الهمم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنصورة يكرم الخريجين من ذوي الهمم

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2024 - 1:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2024 - 1:22 م

كرم رئيس جامعة المنصورة، أبناء الجامعة من ذوي الهمم الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مشروع دعم الحكومة الإلكترونية والابتكار.

وكّرم الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم، أبناء الجامعة من ذوي الهمم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة "معاً لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في القطاع العام"، في إطار مشروع دعم الحكومة الإلكترونية والابتكار في الإدارة العامة.

وأكد الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة على أن الجامعة تولى ملف دعم الطلاب ذوي الإعاقة اهتماما كبيرًا؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات، من أجل الإرتقاء بحياة هؤلاء الأشخاص، وضمان حصولهم على حقوقهم كاملة، وكذلك دورهم الفاعل في بناء الوطن.

جدير بالذكر أن مشروع دعم الحكومة الإلكترونية والابتكار في الإدارة العامة قام بتنفيذه المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي "GIZ" نيابة عن الحكومة الألمانية، وبالشراكة مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك