عماد وحيد: سوبر «اليد» بداية مسيرة الانتصارات - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عماد وحيد: سوبر «اليد» بداية مسيرة الانتصارات

علي البحيري
نشر في: الخميس 13 أبريل 2017 - 12:03 ص | آخر تحديث: الخميس 13 أبريل 2017 - 12:03 ص

 

أبدى عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بفوز فريق اليد بالسوبر الأفريقية على حساب الزمالك 29-23، في المباراة التي جرت بين الفريقين بالمغرب مساء اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن «يد الأهلي» قدم مباراة كبيرة، واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

وأضاف أن فوز فريق اليد بالسوبر الأفريقية يعد استكمالًا لسلسة الانتصارات التي تشهدها الفرق الجماعية في الأهلي، ودليلًا دامغًا على تفوقها، سواء محليًا أو قاريًا.

وأوضح أن إنجاز فريق «يد الأهلي» وتتويجه بالسوبر الأفريقية لأول مرة في تاريخه يحسب لهذا الجيل الكبير من اللاعبين، ومن خلفهم الجهاز الفني النّشط، بقيادة عاصم حماد، بالإضافة لدعم مجلس الإدارة الذي لم ولن يبخل بأي شيء على جميع فرق النشاط الرياضي، من أجل التتويج بكل البطولات ورفع اسم الأهلي في كل المحافل، سواء محليًا أو عربيًا أو أفريقيًا.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أن فوز فريق اليد بالسوبر يعدّ حافزًا كبيرًا للفريق، من أجل مواصلة المشوار وتحقيق الفوز ببطولة كأس الكئوس الأفريقية، التي تنطلق غدًا بالمغرب، وأن يكون هذا الفوز استكمالًا لمسيرة البطولات، حتى ترسم بعضًا من البسمة على وجوه جماهير الأهلي، بعد الأحداث التي تشهدها مصر في هذه الأيام الصعبة، والتي لم ولن تنال من عزيمة الوطن، ومن وحدة نسيجه ووقوفه صفًا واحدًا ضد الإرهاب الأسود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك