ريال مدريد يرتدي شارات سوداء حدادا على ضحايا مشجعيه في العراق - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يرتدي شارات سوداء حدادا على ضحايا مشجعيه في العراق

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 13 مايو 2016 - 7:38 م | آخر تحديث: الجمعة 13 مايو 2016 - 7:38 م

 

اصدر نادي ريال مدريد الاسباني بيانا رسميا أعلن فيه ارتداء لاعبيه غدا السبت الشارات السوداء وذلك خلال المواجهة الحاسمة أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، ضمن الجولة الأخيرة من عمر الليجا.

وجاء تصرف إدارة النادي الملكي بإرتداء لاعبيه الشارات السوداء حدادا على ضحايا الحادث الإرهابى الذى وقع فى شمال العاصمة العراقية بغداد، وراح ضحيته 16 قتيلا وإصابة 20 أخرين بجروح وإصابات متفرقة من أعضاء رابطة مشجعى ريال مدريد فى العراق.

وعبر الموقع الرسمي لريال مدريد عن خالص تعازيه لأقارب وأصدقاء الضحايا، كما أعلن تضامنه مع كل الشعب العراقي ضد الظلم والعنف الذي يتعرض له.

يذكر أن 10 من مشجعي النادي الملكي من أهالي منطقة "بلد" قتلوا في الهجوم الذي استهدف المقهى بعد منتصف الليلة الماضية، مبينا أن اثنين من مشجعي النادي أحدهم من سامراء والثاني من مدينة العمارة جنوبي العراق أصيبوا بجروح

وتضم رابطة مشجعي الريال 4191 عضوا يتبادلون فيما بينهم أخباره ومواعيد مبارياته ويحددون المكان الذي يشاهدون فيه مباراة النادي الذي تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وينافس غدا على لقب الليجا مع غريمه برشلونة الذي سيواجه غرناطة ويملك حسم الدوري لصالحه في حالة فوزه بأي نتيجة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك