«والي» و«السعيد» تتبرعان لـ«تحيا مصر» في معرض سميرة أحمد - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«والي» و«السعيد» تتبرعان لـ«تحيا مصر» في معرض سميرة أحمد

كتبت - آية عامر
نشر في: الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 4:20 م | آخر تحديث: الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 4:20 م

شاركت كل من غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وهالة السعيد وزيرة التخطيط فى معرض الفنانة سميرة أحمد التى نظمته بالتعاون مع صندوق تحيا مصر لبيع مقتنيات الفنانة والتبرع بقيمتها للصندوق.

وقامت كل من غادة والي هالة السعيد بشراء بعض المقتنيات الخاصة بالفنانة والتبرع بقيمتها لصالح الصندوق.

وأكدت والي، أن مبادرة الفنانة سميرة أحمد لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها الفنانة فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها، لبيعها والتبرع بقيمتها لصالح صندوق "تحيا مصر" لدعم مشروعات الصندوق المختلفة يعد رسالة إيجابية خاصة وأن الصندوق يساهم فى العديد من المشروعات التنموية منها مشروع أطفال بلا مأوى والعديد من المشروعات الأخرى.
وقالت والي، إن أعمال الفنانة تميزت بالرقى وأنها كانت هادفة سواء كانت الاعمال التى تخص الشباب أو الأعمال الاجتماعية، كما عكست صورة إيجابية عن المرأة فى الدراما المصرية، وأن ما فعلتة الفنانة من تنظيم المعرض يعكس شيء ايجابى فى حب الوطن، معربة عن أملها أن يفعل مثلها من أبناء الوطن المخلصين.

وقالت الفنانة سميرة أحمد، إن السفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية فى مصر شارك فى المعرض صباح أمس الجمعة، وأعلن عن تبرعة لصالح صندوق تحيا مصر ضمن فاعليات المعرض، لافتة إلى أن السفير لديه حب شديد لمصر، وأن هذا هو المعتاد على شعب السعودية الشقيقة، وأن تنظيم المعرض اليوم جاء لحبها لوطنها .

وأكدت الفنانة، أن فكرة مبادرة التبرع بقيمة الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها لصالح صندوق تحيا مصر ترجح لحبها لبلادها، ولدعم المشروعات التى ينفذها الصندوق من أجل المصريين.

وأضافت أحمد، أن طرح الفكرة لاقت قبولاً كبيرًا من أصدقائها ومن جميع المخلصين، كما لاقت الدعم الكبير من جانب صندوق تحيا مصر لهذه المبادرة.

وأشاد محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، بالمبادرة التى أطلقتها الفنانة القديرة لحبها الشديد لوطنها، لافتًا إلى أن ما تفعله الفنانة يعكس وطنيتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك