إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمساحة 50 ألف متر في الجيزة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 7:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمساحة 50 ألف متر في الجيزة

يارا صابر
نشر في: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 2:29 م | آخر تحديث: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 2:29 م
نفذت محافظة الجيزة، سلسلة من الحملات المكبرة بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة لإزالة تعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن أبو النمرس والبدرشين وأوسيم.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بإزالة تعديات بالبناء المخالف على مساحة 50 ألف متر بمنيل شيحة بمركز ومدينة أبوالنمرس، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة.

وشملت المخالفات، التي تم إزالتها مبنى مكون من دور أرضي و3 أدوار وجمالونين وأسوار ومنشآت مخالفة.

وشدد المحافظ، على إزالة مخالفات البناء والتعديات التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية بمناطق بشتيل والبراجبل بمركز ومدينة أوسيم، وإزالة جمالون ومنشآت مقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية بمنطقة كفر زهران بالمرازيق في مركز ومدينة البدرشين.

ووجه المحافظ، رؤساء مراكز ومدن أبو النمرس والبدرشين وأوسيم، بالمتابعة الدورية لإزالة أي تعديات جديدة يتم رصدها والمرور الدوري على المخالفات التي تم إزالتها؛ لضمان عدم تكرار المخالفة.

وكلف المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة التعامل الحازم حيال مخالفات البناء وعدم السماح بالتعدي على الرقعة الزراعية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالتعاون مع الجهات المعنية، مشددا على عرض تقرير يومي بجهود الحملات وموقف المتغيرات المكانية والتعامل معها.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية حريصة على فرض هيبتها وإنفاذ القانون والتصدي بكل حسم لجميع أشكال التعديات المُقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية ومُخالفات البناء؛ تحقيقا لمبدأ سيادة القانون وإنهاء الممارسات الخاصة بالتعدي على الأراضي الزراعية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك