مهند مجدي : الأهلي نظم بطولة إفريقيا للسلة بمقاييس عالمية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهند مجدي : الأهلي نظم بطولة إفريقيا للسلة بمقاييس عالمية

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 10:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 10:41 م

اكد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة السلة التي يستضيفها النادي حتى ١٦ ديسمبر المقبل، إن سلة الأهلي نجحت في تقديم أداءٍ استثنائي خلال مباريات الدور الأول من البطولة.

أضاف مجدي، أن الأهلي هو الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز بكل مبارياته في الدور الأول، مما يدل على قوتة وعلى إصراره على التويج باللقب.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة، أن الكابتن طارق خيري المدير الفنى لسة الأهلي وعد مجلس الإدارة بالفوز بالكأس الأفريقية لإسعاد الجماهير، مشيرا إلى أن الفريق يسير بثبات نحو هدفه.

وشدد الدكتور مهند على ثقته الكبيرة في الكابتن طارق خيري ولاعبي الفريق في الوفاء بعهدهم، لافتًا إلى مساندة أعضاء مجلس الإدارة للفريق، ووقوفهم خلفه بكل قوة لتحقيق الهدف المنشود.

وأوضح عضو مجلس إداراة الأهلي أن فوز الفريق في جميع مبارياته بالدور الأول، والصعود للدور ربع النهائي كأول المجموعة، تعد رسالة قوية لجميع المنافسين، وتؤكد على أن الأهلي جاهز وبقوة للفوز باللقب الإفريقي.

في سياق آخر، أعرب الدكتور مهند عن سعادته الكبيرة بالتنظيم وبالإشادات التي تلقاها من وفود وسفارات دول الفرق المشاركة؛ مما يدل على نجاح الأهلي في استضافة الحدث بشكل رائع.

وأكمل عضو مجلس الأهلي أن الاتحاد الإفريقي للسلة كان أول من أشاد بالتنظيم، وأكد أن الأهلي قدم بطولة بمقاييس عالمية وليست إفريقية.

وأشاد مهند بالحضور جماهيري، والتشجيع المثالي، وقال إن هذا الأمر لمسه مسؤولو الاتحاد الإفريقي، وكذلك الفرق المشاركة، ونقلوا للجنة المنظمة سعادتهم الكبيرة باللعب في مثل هذه الأجواء.

واختتم عضو مجلس الأهلي تصريحاته، مؤكدا أن الجماهير ضربت مثالًا جيدًا في الالتزام خلال مباريات البطولة.

وأوضح أن حضور الجماهير بهذه الكثافة وتشجيعهم المتواصل كان دافعًا كبيرًا في النتائج التي حققها الفريق ، وأن فرحة الأهلي لن تكتمل الا بعد الفوز باللقب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك