محافظ أسوان يتفقد القافلة الطبية المجانية للأطراف الصناعية بمركز التأهيل الاجتماعي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يتفقد القافلة الطبية المجانية للأطراف الصناعية بمركز التأهيل الاجتماعي

حمادة بعزق
نشر في: الأربعاء 14 فبراير 2024 - 10:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 فبراير 2024 - 10:34 م
تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، القافلة الطبية المجانية الثانية للأطراف الصناعية بالمركز التأهيل الاجتماعي الشامل بطريق السادات، والتي تستهدف 250 حالة على مدار 3 أيام بالتعاون مع "مؤسسة أيدينا مع بعض للتأهيل"، وذلك تحت مظلة مبادرة "الناس لبعضهم"، وفي إطار جهود المحافظة لتخفيف الأعباء المالية، والتنقل عن الحالات المرضية المتنوعة.

ورافق المحافظ، أحمد عبد العزيز مدير فرع جمعية الهلال الأحمر، والدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لتنمية المجتمع، بالإضافة إلى المهندس محمد حطب المدير التنفيذي للمؤسسة، وأعضاء الجمعية والقيادات التنفيذية.

واطمئن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين المترددين على المركز، والتسهيلات المختلفة التي يتم تقديمها لهم لحصولهم عليها بالكفاءة العالية.

وأشاد بالجهود المبذولة ضمن منظومة العمل التطوعي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني مما يساهم في رفع الروح المعنوية للمستفيدين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكل فئات المجتمع الأسواني، وهو النموذج الذي يتم تطبيقه بمركز التأهيل حيث يتم الاستعانة بأساليب تكنولوجية حديثة عن طريق التصوير ثلاثي الأبعاد لتخفيف المعاناة عن المرضى.

وأشار أشرف عطية، إلى أنه تم عمل مسح بالتنسيق مع مكاتب التأهيل الاجتماعي التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي للحالات المختلفة، فضلًا عن الحالات الفردية التي تم إرسالها عن طريق الصفحة الرسمية للمحافظة والمبادرة، وتم عمل أبحاث اجتماعية بالتعاون مع فريق الدعم الفني، والدعم النفسي لعمل المقاسات اللازمة للأطراف الصناعية العلوية والسفلية.

وأوضح المحافظ، أنه بالتوازي يتم حصر للحالات الفعلية التي تحتاج لتوفير كراسي كهربائية ومتحركة لها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، فضلًا عن تنفيذ بعض المشروعات الصغيرة للأسر المعيلة والأكثر احتياجًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك