جامعة جنوب الوادي توقع على المشروعات البحثية لعام 2017 - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 3:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة جنوب الوادي توقع على المشروعات البحثية لعام 2017

جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي
كتب – حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 14 مارس 2017 - 4:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 مارس 2017 - 4:25 م

وقع الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، عقود المشروعات البحثية لعام 2017 كأحد المحاور الرئيسية للعمل الجامعي في حضور عمداء الكليات وباحثي المشروعات، كما تم عمل عرض تقديمي عن المشروعات البحثية التي تم إنجازها العام الماضي وعرضا تقديما لفرص المنح والبعثات المتاحة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن وسائل التمويل المتاحة للباحثين متعددة من خلال المؤسسات البحثية المحلية والدولية، وأنه يجب الاهتمام بتسويق الأبحاث من خلال الصياغة المناسبة للمشروع البحثي وتحقيق الاستفادة القصوى من الشراكات المختلفة وضرورة توسيع قاعدة المشاركين في البحث العلمي وتوجه بالتهنئة للفائزين بتمويل الأبحاث خلال العام الجامعي الحالي.

وأكد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تهدف إلى تحفيز أصحاب الأفكار والمشروعات البحثية من خلال الدعم المقدم.. مشيرا إلى تمويل عدد 13 مشروع بحثي هذا العام من كليات العلوم والطب البيطري والزراعة والآثار والآداب.. لافتا إلى أن فئة التمويل الأولى بمبلغ 30 ألف جنيه، والثانية 20 ألف جنيه، والثالثة بمبلغ 10 آلاف جنيه لكل مشروع بحثي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك