مدرب كوت ديفوار: السنغال أقرب من مصر لكأس العالم - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب كوت ديفوار: السنغال أقرب من مصر لكأس العالم

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 14 مارس 2022 - 11:02 ص | آخر تحديث: الإثنين 14 مارس 2022 - 11:02 ص

يرى الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن منتخب السنغال أقرب من المنتخب الوطني المصري للتأهل لكأس العالم «قطر 2022»، بنسبة 60%، مشيرًا إلى أن مباراتي المنتخبين ستشهد مواجهة خاصة بين محمد صلاح وساديو مانو بعد تتويج الأخير بكأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي يومي 25 و29 من مارس الجاري في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022»، حيث تقام مباراة الذهاب في القاهرة، فيما تقام العودة في داكار.

وقال بوميل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أرجح كفة السنغال للتأهل لكأس العالم بنسبة 60% بسبب الثقة التي حصل عليها اللاعبين بعد الفوز بكأس إفريقيا، وخوضهم للمباراة الثانية على أرضهم».

وأضاف: «لا يمكن أن تتوقع أي شيء في هذه المواجهة، وأتمنى حظ جيد للفريقين، وأقول للمدربين من الرائع أن تخوضا نهائي إفريقيا وبعد ذلك تكون هناك فرصة ثانية للمنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم».

وتابع: «أفضل لاعب في منتخب مصر بعيدًا عن صلاح هو الفريق نفسه، وأنا أحب طريقة اللعب بشكل جماعي وهذا المزيج بين اللاعبين مهم بالنسبة لي، منتخب مصر يملك العديد من اللاعبين الجيدين، حتى إذا أصيب حارس نجد حارس يلعب بنفس الكفاءة، بالتأكيد ستكون مباراة رائعة».

وأوضح: «محمد صلاح لديه الرغبة في الأخد بالثأر من زميله في ليفربول ساديو ماني، وأثق أن الفائز سيمثل إفريقيا بشكل جيد في كأس العالم».

وأكمل: «كارلوس كيروش مدرب ذكي وسيحضر لاعبي منتخب مصر لشيء ما، وواجهته أكثر من مرة وكانت كل مباراة صعبة واستمتعت بمواجهته كثيرا».

وأردف: «منتخب السنغال يتفوق على منتخب مصر على مستوى الأفراد، على عكس المنتخب المصري الذي يعتمد على قوة الفريق وستكون مباراة مشوقة للغاية».

وأتم مدرب كوت ديفوار: «لا أطيق الانتظار حتى أشاهد هذه المباراة، يجب أن يستغل الفراعنة ميزة اللعب على أرضهم في القاهرة وبعد ذلك اللعب بشكل قوي في السنغال».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك