الضفادع البشرية تواصل البحث عن 4 مفقودين في حادث غرق فلوكة بمياه النيل في أسوان - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الضفادع البشرية تواصل البحث عن 4 مفقودين في حادث غرق فلوكة بمياه النيل في أسوان

حمادة بعزق
نشر في: الثلاثاء 14 مارس 2023 - 1:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 مارس 2023 - 1:36 م
تواصل فرق الضفادع البشرية ووحدات الإنقاذ النهري التابعة للقوات المسلحة، البحث لليوم الثامن على التوالي عن المفقودين الـ4، الذين لقوا مصرعهم غرقًا خلال استقلالهم فلوكة في مياه نهر النيل وتحديدًا عند مرسى أبوهور بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان.

ويبلغ عدد ضحايا الغرق الذين مازالت جثامينهم غارقة في مياه نهر النيل 4 أشخاص، وهم 3 رجال وطفل، وهم "أشرف فتحي الزاكى 35 سنة، ونجله حسن أشرف 5 سنوات، وعمرو حسن محمد 35 سنة من قرية الأمبركاب، وأيضًا عبدالرحمن فتحي 30 سنة".

وجاء توجيه وحدات الإنقاذ التابعة للقوات المسلحة للمشاركة وتقديم الدعم اللازم في عملية انتشال باقي جثماين الضحايا، استجابة لمطالب أسر وأهالي المفقودين الذين لقوا حتفهم بعد تعرضهم للغرق في مجرى نهر النيل، وبعد موافقة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بناءً على طلب محافظ أسوان.

وحرص عدد كبير من أهالي النوبة على الانتظار لاستخراج جثامين الضحايا وسط حالة من الحزن نظرًا لفقدانهم 6 أشخاص من أبنائهم، منهم 4 مازالت جثامينهم غارقة في مياه نهر النيل.

وثمن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الجهود المبذولة على مدار الأيام الماضية بفرق الإنقاذ التابعة لمديرية أمن أسوان والتي ساهمت في انتشال جثتين من الضحايا ليتبقى 4 ضحايا جاري البحث عنهما.

وكانت الضفادع البشرية وفرق الإنقاذ النهري، قد نجحت في انتشال جثتين ضمن ضحايا الـ6 الذين لفظوا أنفاسهم الأخيرة غرقًا بفلوكة في مياه نهر النيل عند مرسى أبوهور بمركز نصر النوبة.

وكانت أولى الجثامين التي عثروا عليها لطفل يدعي نعمان عبدالرحمن فتحي، عمره 3 سنوات، اتجهت به الرياح بعيدًا عن موقع الغرق، وتم العثور عليه عند قرية العطواني بمركز إدفو، بينما تم العثور على الجثة الثانية عند موقع الغرق وكانت لشخص يدعي محمد عبدالقادر غلاب، يبلغ من العمر 36 سنة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك