مخاوف في المنتخب من إلغاء الدورة الودية الدولية - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 10:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مخاوف في المنتخب من إلغاء الدورة الودية الدولية

محمد زاهر
نشر في: الخميس 14 مارس 2024 - 12:38 م | آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2024 - 12:38 م

تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، بشأن إقامة الدورة الدولية الودية، المقرر إقامتها شهر مارس الجاري بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وأعلنت شركة المتحدة للرياضة، أمس، نقل إقامة الكأس الودية الرباعية إلى مصر بعد أن كان من المقرر إقامتها في الإمارات، بعد اعتذار الشركة الأجنبية المنظمة للدورة عن الوفاء بوعودها تجاه الأربعة منتخبات من إقامة وسفر وتوفير ملاعب تدريب على أعلى مستوى بما يتناسب مع حجم المنتخبات المشاركة في الدورة.

وأكد مصدر بالمنتخب، أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، لديهم حالة من القلق بشأن عدم إقامة الدورة، واعتذار المنتخبات المشاركة عن عدم الحضور، بعد نقلها من الإمارات، عى الرغم من تواصل مسئولي الشركة المتحدة بالتنسيق مع اتحاد الكرة، بالاتحادات الثلاثة الأخرى، تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، والحصول على موافقتهم باللعب في مصر.

وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18 لـ 26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك