الاتحاد الكرواتي يكشف لـ «الشروق» التعديلات في خطة إعداد المنتخب بعد نقل معسكره لمصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد الكرواتي يكشف لـ «الشروق» التعديلات في خطة إعداد المنتخب بعد نقل معسكره لمصر

محمد عاطف
نشر في: الخميس 14 مارس 2024 - 5:33 م | آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2024 - 5:33 م

كشف توميسلاف باكاك المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، عن التعديلات التي ستحدث في خطة منتخب بلاده بعد نقل البطولة الودية الرباعية إلى مصر، بدلا من إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ومن المقرر أن تستضيف العاصمة الإدارية البطولة الودية الرباعية التي ستجمع منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا ومصر، خلال الفترة بين 22 و 26 مارس الجاري.

وقال توميسلاف باكاك في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: «المدرب زلاتكو داليتش وافق على نقل معسكرنا خلال شهر مارس الجاري إلى مصر، بعدما تأكد من عدم وجود تغيير كبير في خطة إعداد المنتخب الوطني».

وأضاف: «التغيير الرئيسي هو أننا سنسافر من كرواتيا يوم 21 مارس بدلا من 19 مارس كما كان محددًا مسبقا، ولكن بخلاف ذلك لا توجد تغييرات في خطة إعداد الفريق لهذا المعسكر».

وتابع المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الكرواتي: «داليتش هو من طلب إقامة معسكر المنتخب الكرواتي لشهر مارس خارج أوروبا يتخلله مباراتين وديتين، وذلك حتى يستعد الفريق جيدًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا في شهر يونيو القادم».

وأتم: «ننتظر خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم يوضح خلاله مواعيد وأماكن إقامة البطولة الودية، وسينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم الإثنين القادم في العاصمة زغرب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك