غادة جبارة: فخورة بما قدمته لمعهد السينما - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غادة جبارة: فخورة بما قدمته لمعهد السينما

غادة جبارة- تصوير أحمد عبد اللطيف
غادة جبارة- تصوير أحمد عبد اللطيف
كتبت ـ منة عصام:
نشر في: السبت 14 مايو 2016 - 10:36 ص | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2016 - 10:36 ص

قالت د. غادة جبارة، العميد السابق للمعهد العالى للسينما، إن رحيلها عن عمادة المعهد، كان انتهاء المدة القانونية للمنصب، ولا يوجد أى سبب آخر، معربة عن فخرها بما قدمته خلال تلك الفترة.
وأوضحت غادة جبارة أن تعيين د. محسن التونى قائما بأعمال عميد معهد السينما خلفا لها جاء بعد انتهاء مدتها القانونية وهى 3 سنوات، وأشعر بالفخر الشديد بهذه المدة الجميلة والتى حققت فيها انجازات عديدة أتمنى أن تستمر فى السنوات المقبلة.
وأضافت: «د. محسن التونى كان يشغل منصب وكيل المعهد، وتم تعيينه مؤخرا قائما بأعمال عميد معهد السينما لحين تعيين عميد آخر أو صدور قرار تعيين له، وهو فى الحقيقة أهل ثقة لهذا المنصب».
وتابعت د. جبارة بالقول: «حققت من خلال موقع عميد معهد السينما انجازات عديدة، وكان آخرها إقامة مهرجان أبو الهول السينمائى الدولى المخصص لأفلام طلاب معاهد وأكاديميات السينما حول العالم، والحمد لله حققت دورته الأولى نجاحا ملفتا رغم أنه أقيم بالجهود الذاتية».
ومضت قائلة: كما نجحنا فى عرض أفلام طلاب معهد السينما فى العديد من المهرجانات الدولية والمحلية ومنها القاهرة السينمائى وكان ودبى وفينسيا وغيرها، كما حصلوا على جوائز عديدة عن أفلامهم هذه.
وأضافت أنها تشغل حاليا منصب عضو مجلس نقابة السينمائيين، وهذا المنصب يمكنها من خدمة أهل المهنة من صناع السينما بداية من طلاب المعهد إلى كبار السينمائيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك