نائب محافظ بني سويف يشهد استلام دفعة من اللحوم ضمن مشروع صكوك الأوقاف لتوزيعها على الأولى بالرعاية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ بني سويف يشهد استلام دفعة من اللحوم ضمن مشروع صكوك الأوقاف لتوزيعها على الأولى بالرعاية

حازم الخولي
نشر في: الأحد 14 يوليه 2024 - 4:29 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2024 - 4:31 م

شهد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، بالإنابة عن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تسليم دفعة جديدة من اللحوم ضمن مشروع لحوم صكوك الأوقاف؛ لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة والذي تنفذه الوزارة، ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين من الفئات الأولى بالرعاية، وتنفيذًا لتكليفاته للحكومة في هذا الشأن.

جاء ذلك أمام مبنى ديوان عام المحافظة، بحضور كل من الدكتور عبدالرحمن نصر وكيل وزارة الأوقاف، والأستاذة أمل عزوز وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

وأشار نائب المحافظ، إلى توجيهات المحافظ د.محمد هاني غنيم بسرعة توزيع اللحوم وإيصالها للفئات المستحقة، مشيدا بمشروع صكوك الأضاحي والإطعام لمساهمته في توفير الحماية المجتمعية للفئات الأولى بالرعاية.

وثمن الجهود المبذولة من مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا، معربا عن تقديره لكل المساهمين في المشروع الذي يعد أحد أبرز المشروعات الناجحة التي تنفذها الوزارة فى خدمة المجتمع.

ومن جانبه، أضاف وكيل الأوقاف، أن كميات اللحوم التي تم استلامها اليوم والتي تقدر بــ2 طن من اللحوم، تعتبر ضمن سلسلة من الدفعات التي تقوم الوزارة بتوزيعها على المحافظات، بالتعاون والتنسيق مع التضامن، وفق قاعدة البيانات المُسجلة بالوزارة للحالات المستحقة، والتي تستهدف المستفيدين بمختلف مراكز المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك