حبس 9 أشخاص سرقوا مبلغا ماليا من تاجر أقمشة في الجيزة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 9 أشخاص سرقوا مبلغا ماليا من تاجر أقمشة في الجيزة

مصطفى بكر
نشر في: السبت 14 أكتوبر 2023 - 5:20 م | آخر تحديث: السبت 14 أكتوبر 2023 - 5:20 م

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة سرقة مبلغ مالي من تاجر أقمشة بأطفيح، حيث أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة؛ وتبين أنه ورد للنيابة العامة محضرًا من مركز شرطة أطفيح يفيد تلقي المركز بلاغًا، بأنه حال استقلال (تاجر أقمشة- مقيم بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط)، سيارة أجرة "ميكروباص" صحبة مجموعة من الركاب بطريق أسيوط الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، اعترض طريقهم سيارتين وترجل منهما أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وقاموا بتهديدهم واستولوا منه على مبلغ مالي (مليون و150 ألف جنيه) وفروا هاربين.

وأمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 10 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 9 من المتهمين وبحوزتهم (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- 3 محدث صوت- سلاح أبيض- 3 سيارات "اثنين منهم مُستخدمين في ارتكاب الواقعة – وجزء من المبلغ المالي المسروق).

وأمام جهات التحقيق اعترف المتهمين بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم أن المجني عليه دائم التردد على الكافتيريا محل عمله، وعلم أن بحوزة المجني عليه مبالغ مالية، فاختمر في ذهنه سرقته مما دعاه للاتفاق مع باقي المتهمين لارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك