الإعدام شنقا لمتهم استدرج فتاة وقتلها ودفنها بحديقة منزله في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعدام شنقا لمتهم استدرج فتاة وقتلها ودفنها بحديقة منزله في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 14 أكتوبر 2023 - 11:27 م | آخر تحديث: السبت 14 أكتوبر 2023 - 11:27 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المنعم محمد الشناوي، اليوم السبت، "ا.م.م"، حارس عقار، بالإعدام شنقًا، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة؛ لاتهامه بقتل "س.ال.ع"، وذلك في القضية المقيدة برقم 4373 لسنة 2023 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب، حول ورود بلاغ من أسرة المجني عليها، يفيد بعدم عودتها إلى المنزل.

وبتشكيل فريق بحث جنائي توصلت تحرياته إلى أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة، وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أفاد بأنه عقد العزم وبيت النية على استدراج المجني عليها إلى محل سكنه وقتلها في نطاق دائرة القسم.

وأضافت التحقيقات أنه وحال تواجد المجني عليها في حديقة المنزل، غافلها بضربها بآلة حادة "شاكوش" على رأسها من الخلف، ثم وجه لها ضربة أخرى مستخدمًا حجر على وجهها، وتمكن من خنقها بيده، وجهز لإخفاء معالم جريمته أدوات "فأس، وكوريك" وجهز لها حفرة في حديقة المنزل، ودفنها فيها، وأقر المتهم بقيامه بارتكاب الواقعة، ودل على مكانها والأدوات المستخدمة في الجريمة.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية والتي أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: وائل حسن الشربيني، وتامر محمد عبد الوهاب، ومحمد عبد العزيز مدكور، وسكرتير الدائرة القضائية فايز القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك