حسام حسن: استمراري في قيادة منتخب مصر بيد الله - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسن: استمراري في قيادة منتخب مصر بيد الله

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:43 م | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:43 م

يرى حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري، أن اجتهاده وإخلاصه مع المنتخب الوطني هو الضمان لاستمراره في منصبه.

وشدد حسام حسن على فخره الكبير بتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني المصري، مشددًا على ضرور الدعم من جميع عناصر اللعبة من أجل تحقيق الإنجازات مع الفراعنة.

ويعقد اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية بأحد فنادق التجمع الخامس، وسط حضور صحفي وإعلامي متوقع لتغطية أحداث المؤتمر.

وقال حسام حسن في تصريحات خلال المؤتمر: «الضمان بعد ربنا هو اجتهادي وإخلاصي للشعب المصري والمنتخب المصري».

وأضاف: «استمراري أو رحيلي أمر بيد االله.. والجمهور والإعلام واتحاد الكرة هم من يقيمون الأمور».

وأوضح: «لا أتمسك بأي مكان إلا من أجل إسعاد الجمهور، وتمسكي بتدريب المنتخب من أجل إسعاد الجماهير المصرية وكما قلت تكليف قيادة المنتخب الوطني أمر كبير جدًا».

وجاء التشكيل النهائي للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن مديرا فنيا وإبراهيم حسن مديرا للمنتخب، وطارق سليمان في منصب المدرب العام ومدرب مساعد محمد عبد الواحد وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى والبرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال ووليد بدر مدير إداري مع استمرار الجهاز الإداري والطبي برئاسة محمد أبو العلا.

ووقع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عقود تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن، تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن الثلاثاء الماضي تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي المقال روي فيتوريا، الذي أقاله الاتحاد المصري بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك