أحمد عزمي يعود للسينما بفيلم بحبك مع تامر حسني وهنا الزاهد - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عزمي يعود للسينما بفيلم بحبك مع تامر حسني وهنا الزاهد

أحمد عزمي
أحمد عزمي

نشر في: الأحد 15 مايو 2022 - 5:10 م | آخر تحديث: الأحد 15 مايو 2022 - 5:10 م

أعلن الفنان أحمد عزمي، عن عودته للسينما بعد غياب طويل، من خلال المشاركة في فيلم "بحبك" بطولة وتأليف وإخراج الفنان تامر حسني، بمشاركة الفنانة هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد.

وكتب عزمي، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "بحمد الله وتوفيقه هنتقابل في فيلم بحبك مع النجم الخلوق تامر حسني والنجمه المتألقه هنا الزاهد وباقه من ألمع النجوم.. نسأل الله التوفيق".

ومن المقرر أن يطرح فيلم "بحبك" في دور العرض موسم عيد الأضحي المقبل، وتدور أحداثه حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، لافتا إلى أن الفيلم كوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة.

وكان أحمد عزمي، شارك في موسم رمضان الماضي بشخصية "قاسم" في مسلسل "دنيا تانية"، بطولة الفنانة ليلى علوي ومجدي كامل، وفاء صادق، ومي سليم، وأشرف زكي، وفراس سعيد، سيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال.

ويمثل هذا المسلسل، عودة لأحمد عزمي، إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب لفترة طويلة، ظهوره المؤثر في برنامج "كلام الناس" تقديم ياسمين عز، على MBC مصر، والذي طالب خلاله أن يمنحه المنتجين فرصة ثانية للعودة إلى التمثيل، بعد إعلان مروره بفترة اكتئاب، عقب وفاة شقيقه، وأزمة سجنه 6 أشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك