رياضة الغربية: ساحات مراكز الشباب تستعد لإقامة صلاة عيد الأضحى - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رياضة الغربية: ساحات مراكز الشباب تستعد لإقامة صلاة عيد الأضحى

علاء شبل
نشر في: السبت 15 يونيو 2024 - 11:15 م | آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2024 - 11:15 م

تستعد مراكز الشباب المنتشرة في ربوع محافظة الغربية لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، والتي يبلغ عددها 157 مركز شباب، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وأعلن يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أنه تم التنسيق والتعاون مع مديرية الأوقاف بالغربية، لاستعداد 157 مركز شباب بمختلف المراكز والمدن والأحياء، وتجهيزها لاستقبال المواطنين لأداء صلاة العيد، مع اتباع الضوابط المقررة من وزارة الأوقاف في هذا الشأن، للتيسير على المواطنين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لأداء شعائر صلاة العيد.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن مراكز الشباب بكل القطاعات تستعد بتزيين المراكز احتفالاً بعيد الأضحي المبارك، لتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين للاحتفال بالعيد داخل المنشآت الشبابية.

وأكد وكيل الوزارة، الدور المهم والحيوي لمراكز الشباب، في كل المناسبات والأعياد، حيث أصبحت مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، مشيدًا بالتعاون والتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة والأوقاف، في فتح أبواب مراكز الشباب لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك