محافظ الأقصر يناقش سير أعمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الأقصر يناقش سير أعمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

محمد راشد
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2024 - 5:17 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2024 - 5:17 م

عقد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الاقصر، اجتماعا مع المهندسة رقية حماد، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي في المحافظة؛ لمناقشة سير أعمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى مراكز ومدن المحافظة والقرى التابعة لها.

واستعرضت رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، الموقف التنفيذي لكافة مشروعات الصرف الصحي بمراكز ومدن المحافظة، موضحة ما تم إنهاؤه وما يجري العمل به والمشروعات المتوقفة.

وناقش المحافظ مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، أهم معوقات استكمال المشروعات المتوقفة والتي تضمن بعضها معوقات بسبب توفير الاعتمادات المالية الخاصة ببعض المشروعات، وكذلك تداخل جهات الولاية على بعض المناطق مما يؤخر استكمال أعمال عدد من المشروعات وأيضاً المشكلات المتعلقة بالجهة المنفذة والطبيعة الجغرافية لمناطق إقامة المشروعات.

وأوضح محافظ الأقصر، أنه خلال جولاته بمراكز ومدن المحافظة، تكررت شكاوى الأهالي فيما يتعلق بمشروعات الصرف الصحي سواء بشأن ضعف جودة مياه الشرب وضغط المياه وانقطاعها المتكرر ببعض المناطق، أو بشأن عدم وصول شبكات الصرف الصحي لعدد من القرى.

وأكد عمارة، أن مشروعات شبكات الصرف الصحي ومحطات معالجة المياه تأتي على قائمة أولوياته؛ لسرعة تنفيذها بالتنسيق مع جهات التنفيذ؛ لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان التيسير على المواطنين ورضائهم على جودة الخدمات المقدمة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك