حبس متهمين بدهس وإصابته شخص أثناء هروبهما بسيارة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهمين بدهس وإصابته شخص أثناء هروبهما بسيارة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 4:46 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 4:46 م

قررت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس شخصين، يحملان جنسية دولة عربية، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالشروع في القتل، وذلك إثر دهس "أ.س"، 23 عامًا، عامل "دليفري" بسيارتهما، وإصابته لدى قياد أحدهما السيارة بسرعة جنونية في منطقة سموحة، وأمرت بإجراء تحليل مخدرات لهما، وذلك بعد ضبطهما.

وطلبت النيابة العامة، تحريات المباحث الجنائية، ومدها بالتقرير الفني الخاص بحالة السيارة، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث، وسؤال شهود العيان ط، والمصاب حال سماح حالته بذلك، وموافاتها بالتقرير الطبي الخاص بحالة المصاب بكسور ونزيف وفقدان للوعي.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود إشارة من قسم شرطة سيدي جابر، حول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير على الطريق، مما أدى إلى إصابة شخص، أثناء توقفه على جانب الطريق.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص أنه وأثناء قيادة أحد المتهمين لسيارة ملاكي، اصطدم بسيارة أجرة "تاكسي" فحدثت بينهما مشاجرة، وبعدها حاولا الهرب من موقع الحادث، لكن المارة سعوا للامساك بهما لحين وصول الشرطة، إلا أنهما اصطدما بعامل الدليفري.

وذكر شهود العيان في التحقيقات بأن السيارة سحلت المجني عليه أسفلها لمسافة تزيد عن 200 مترًا، بدءًا من موقع الحادث في منطقة دوران فوزي معاذ، وحتى كوبري الإبراهيمية، دون توقف، فتم نقل المصاب إلى المستشفى لاسعافه "حالته غير مستقرة".

تم التحفظ على المتهمين والسيارة، وتحرر محضر حمل رقم 15517 جنح سيدي جابر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك