إقالة مدير جمعية محلة كفر داود وإحالة العاملين بجمعية قرطسا الزراعية في البحيرة للتحقيق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقالة مدير جمعية محلة كفر داود وإحالة العاملين بجمعية قرطسا الزراعية في البحيرة للتحقيق

خميس البرعى
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 6:18 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 6:18 م

أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جولة ميدانية مفاجئة ظهر اليوم الخميس، استهلتها بتفقد عدد من الجمعيات الزراعية على طريق دمنهور- الرحمانية، بحضور موفق ساري مدير مديرية الزراعة.

وتفقدت محافظ البحيرة جمعية الحبشي الزراعية بدمنهور، والتي تخدم 500 فدان منزرع بمختلف الزراعات، وتابعت عمليات الصرف والسجلات، موجهة إدارة الحوكمة بديوان عام المحافظة بمراجعه بيان الصرف، حيث إن الجمعية قامت بصرف 70% للمستحقين، ومتبقي 30% لم يقوموا بالصرف.

كما تفقدت محافظ البحيرة، جمعية قرطسا دمنهور التي تخدم 2250 فدانًا، وخلال جولتها التقت بعدد من المزارعين وتابعت بيانات الصرف والأذونات الخاصة بالجمعية مع مطابقة الحيازة مع أذونات الصرف، وكذا متابعة محاضر المخالفات وسجلات التعديات ومحاضر الإزالة في المهد.

وقررت المحافظ، إحالة العاملين بالجمعية للتحقيق من خلال إدارة الشئون القانونية بالمحافظة، وتكليف إدارة الحوكمة بمتابعه ومراجعة الجمعية.

وتوجهت عازر لمركز الرحمانية، حيث تفقد جمعية كفر محلة داود التي تخدم 370 فدانًا زراعيًا مختلفًا، وتابعت السجلات وبيانات الصرف الخاصة بالجمعية، وقررت إقالة مدير الجمعية للتقاعس عن أداء الأعمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك