بالفيديو - الأهلي يتقاسم صدارة الدوري بثنائية في الداخلية - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - الأهلي يتقاسم صدارة الدوري بثنائية في الداخلية

محمود باهي
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2016 - 9:14 م | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2016 - 9:21 م

واصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري بالفوز على الداخلية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت بملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

سجل هدفي المباراة جون أنطوي ومؤمن زكريا في الشوط الثاني بالدقيقتين 46 و60، ليحقق الأهلي العلامة الكاملة، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة، يتقاسم بها صدارة الدوري مع سموحة بينما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة.

بدأ حسام البدري اللقاء بخطة 4-2-3-1، بتشكيل يضم شريف إكرامي أمامه رباعي الوسط أحمد فتحي، محمد نجيب، سعد سمير، علي معلول، ثم ارتكاز الوسط عمرو السولية وحسام غالي، أمامهما عبد الله السعيد، وليد سليمان ومؤمن زكريا خلف رأس الحربة جون أنطوي.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، لنجاح ضياء عبد الصمد المدير الفني للداخلية في نصب مصيدة التسلل التي وقع فيها وليد سليمان وأنطوي ومؤمن زكريا أكثر من مرة، كما اعتمد فريق الداخلية على الهجمات المرتدة، وشكل خطورة من محاولتين لرأسي الحربة محمود أجوجو وبنيامين.

مع بداية الشوط الثاني، أشرك حسام البدري مدرب الاهلي، كريم نيدفيد مكان وليد سليمان لتنشيط الصفوف، وفي الدقيقة الأولى وهجمة منظمة سريعة بتمريرات سريعة من عبد الله السعيد لمؤمن زكريا ثم علي معلول الذي لعب عرضية أرضية، وضعها جون أنطوي بسهولة في الشباك.

تحسن أداء الأهلي نسبيًا في الشوط الثاني، ونجح في تعزيز تفوقه بهدف آخر سجله مؤمن زكريا بتسديدة بيسراه، بعدها أراح البدري لاعبيه بإشراك ميدو جابر مكان انطوي، ثم أخرج عبد الله السعيد ليشارك مكانه صالح جمعة الذي هدد المرمى بتسديدة بجوار المقص الأيسر.

وكان شريف إكرامي نجم المباراة، حيث أنقذ مرماه من عدة فرص محققة في الشوط الثاني، حيث تصدى لتسديدات إسلام كمال من المقص الأيسر مرتين، ثم أنقذ ضربة رأس من سعيدو مدافع الداخلية، وكرة أخرى من بوبا منسواه، ليخرج بشباكه نظيفة للمباراة الثالثة في أول أربع جولات من الدوري.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك