وزير الرياضة يهنئ سيف عيسى على برونزية بطولة العالم للتايكوندو - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة يهنئ سيف عيسى على برونزية بطولة العالم للتايكوندو

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 12:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 12:28 م

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على التواصل عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع البطل الأوليمبي سيف عيسى، لتقديم التهنئة له على أدائه، وظهوره المميز بالبطولة، وإحرازه الميدالية البرونزية في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية.

وتُوج سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو، بالميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 80 كجم، في بطولة العالم المقامة حاليا بالمكسيك.

وفاز عيسى، بالميدالية البرونزية بعد خسارة مباراة نصف النهائي أمام الإسباني جون سينتادو بنتيجة 1-2.

واستهل سيف عيسى، مشواره في البطولة بالفوز على بطل تايوان بنتيجة 2-0 في دور 32، وفي ثمن النهائي تغلب على بطل الدنمارك في الثانية الأخيرة بنتيجة 2-1في حين تغلب على بطل أوكرانيا في مباراة ربع النهائي بنتيجة 2-1.

وتضم بعثة منتخب مصر في منافسات بطولة العالم 10 لاعبين ولاعبات، ويقود الفريق فنيا أسامة سيد المدرب العام، ومحمد مجدي المدرب، وأحمد الشباسي وأعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق لجميع لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني المشاركين في بطولة العالم بالمكسيك، والتى تستمر حتى 21 نوفمبر الجارى، وتُحتسب نقاطها ضمن نقاط التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وأكد وزير الرياضة، مواصلة دعم ورعاية لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، ومساندتهم، وتهيئة الأجواء لهم في ضوء السعى نحو خلق حالة كبيرة من التركيز، استعدادًا للبطولات المقبلة للفوز بألقابها المختلفة، والتأهل تباعًا إلى أولمبياد باريس 2024، والمنافسة على تحقيق ميداليات أوليمبية بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك