أسامة ربيع: شركة CMA CGM الفرنسية تسعى لزيادة استثماراتها في مصر - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة ربيع: شركة CMA CGM الفرنسية تسعى لزيادة استثماراتها في مصر

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 9:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 9:17 م

تحدث الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، عن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس شركة الخطوط الملاحية الفرنسية العالمية «CMA CGM»، اليوم الثلاثاء.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «صالة التحرير» مع الإعلامية عزة مصطفى، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إن اللقاء شمل استعراض التعاون المشترك بين الشركة الفرنسية وهيئة قناة السويس ووزارة النقل، موضحا أن «CMA CGM»؛ تحتل المركز الثاني في نسبة عبور السفن بقناة السويس بعد شركة ميرسيك.

وأشار الى طلب الشركة زيادة نسبة شراكتها ومساهمتها مع وزارة النقل في شركة الحاويات «تحيا مصر»، وذلك في ظل النجاح الذي حققته الشركة مؤخرًا بعد مرور عام من افتتاحها العام الماضي، لافتا إلى إبداء الرئيس السيسي ترحيبه بمد آفاق التعاون والشراكة بين الشركة ومصر.

هذا وقد صرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس التنفيذي للشركة أطلع الرئيس السيسي على تطورات المشروعات التي تقوم بها الشركة في مصر.

وأكد اهتمام الشركة بتوسيع أطر هذا التعاون ليشمل مشروعات جديدة، في ضوء ما يلمسونه من فرص واعدة للعمل بمجالات تطوير الموانئ ومراكز التجارة اللوجيستية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك