اعتصام عشرات المحامين فى بسيون لاعتداء فرد شرطة على زميلهم - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اعتصام عشرات المحامين فى بسيون لاعتداء فرد شرطة على زميلهم

اعتصام عشرات المحامين فى بسيون لاعتداء فرد شرطة على زميلهم
اعتصام عشرات المحامين فى بسيون لاعتداء فرد شرطة على زميلهم
الغربية – علاء شبل:
نشر في: الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 2:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 3:06 م

دخل عشرات من المحامين فى اعتصام، بمجمع محاكم بسيون بالغربية، صباح اليوم الثلاثاء، ممتنعين عن حضور جلسات المحاكمات وتحقيقات النيابة العامة، احتجاجا على اعتداء أحد أفراد الشرطة على زميل لهم، يدعى هانى سالم، محامٍ بالجنايات وقضايا الجنح، بالسب والقذف والضرب، وإصابته بجرح قطعى وكدمات بالوجه، عقب مشادة كلامية.

وتقدم عماد حامد، قيادى بنقابة المحامين بمركز بسيون، بمذكرة رسمية إلى رئيس هيئة المحكمة ووكيل مكتب المحامى العام تتضمن شكوى ضد فرد الشرطة «م.و»، يتهمه بإهانة زميله والاعتداء عليه بالضرب دون وجه حق أثناء قيامه بممارسة عمله ودخوله إلى ساحة المحكمة.

كان اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز بسيون بورود بلاغ من شرطة نجدة حرس المجمع، يفيد بحدوث مشاجرة بين أحد المحامين وفرد شرطة أمام أبواب قاعة المحاكمة.

انتقلت القيادات الأمنية بالغربية مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن المركزى والمدرعات ودوريات الشرطة، لتأمين محيط المحكمة تحت إشراف العقيد السيد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائى ببسيون وكفرالزيات، إلى مكان الواقعة لاحتواء غضب المحامين والحوار معهم ومحاولة إقناعهم بفض اعتصامهم حفاظا على الصالح العام ومراعاة لمصالح المواطنين.

وقال شهود عيان، إن سبب الواقعة هو اعتراض



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك