مدرب الإسماعيلي: الفوز على الرجاء غير مُريح.. وفخر الدين صفقة ناجحة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الإسماعيلي: الفوز على الرجاء غير مُريح.. وفخر الدين صفقة ناجحة

محمد ثابت
نشر في: الأحد 16 فبراير 2020 - 9:02 م | آخر تحديث: الأحد 16 فبراير 2020 - 10:04 م

أشاد محمد محسن أبوجريشة، المدرب المساعد لفريق الإسماعيلي، بالفوز الذي حققه الدراويش اليوم الأحد على الرجاء المغربي، 1 – 0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية، في مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية (البطولة العربية).

وقال أبو جريشة، في تصريحات تلفزيونية على قناة «أبو ظبي»:" مباراة اليوم هى شوط أول ربنا وفقنا فيه، المكسب ليس مريحًا بالنسبة لنا، فالرجاء المغربي فريقا صعبا، وكنا نعاني من الغيابات في صفوف الفريق، وكذلك الرجاء عانوا من الغيابات أيضًا".

وأضاف:" في شوط المباراة الأول فقدنا السيطرة على معركة نصف الملعب، في ظل ضغط الرجاء علينا، ولكن نزول بيكيتي سيلفا أعطانا أفضلية في نصف الملعب في شوط المباراة الثاني، وحققنا هدف الفوز".

وأتم حديثه عن فخر الدين بن يوسف، مهاجم الدراويش وصاحب هدف الفوز، قائلًا:" لقد أحرز فخر الدين العديد هدفين في الدوري، إنه مهاجم كبير بإمكانه اللعب كرأس حربة صريح أو كجناح، ونجحنا في التعاقد مع العديد من الصفقات الناجحة الفترة الماضية، وبالتأكيد بدعم جماهير الدراويش سنتمكن من اجتياز مباراة العودة".

وتقام مباراة إياب الدور نصف النهائي من البطولة العربية بين الإسماعيلي والرجاء على ملعب "المركب الرياضي" يوم 15 من شهر مارس المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك