لقاء الخميسي لـ«الشروق» بعد حفلها الغنائي بساقية الصاوي: لا أعتبر نفسي مطربة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 1:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لقاء الخميسي لـ«الشروق» بعد حفلها الغنائي بساقية الصاوي: لا أعتبر نفسي مطربة

إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 7:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 7:15 م

انتهيت من تسجيل 3 أغنيات جديدة.. والجمهور منحنى الثقة فى التجربة
أجسد شخصية سيدة أعمال فى «ضد الكسر».. و«إجازة مفتوحة» يناقش مشكلات الأزواج بطريقة كوميدية

قالت الفنانة لقاء الخميسى إنها انتهت أخيرا من تسجيل 3 أغنيات جديدة تتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم الشاعر أحمد حسن راءول، والملحن والموزع سام إيميل، وتستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب لطرحهم تباعا خلال الفترة المقبلة عبر منصات رقمية.

أضافت الخميسى فى تصريحات لـ«الشروق» إنها تستعد بقوة لتواجد فى مجال الغناء، معربة عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها بعد حفلها الغنائى الأول، والذى أحيته الخميس الماضى على مسرح النهر بساقية الصاوى، وتغنت فيه بعدد من الأغنيات الشهيرة للمطربين محمد منير وفضل شاكر ومروان خورى، وعدد من أغنيات المطربة فيروز.

وأوضحت الخميسى أن موهبة الغناء بدأت لديها منذ الصغر، خاصة أنها تنتمى لأسرة فنية؛ أتاحت لها المشاركة بالغناء فى أفلام ديزنى، لافتة إلى أن تجربتها الأولى فى الغناء على خشبة المسرح كانت من خلال حفل لفرقة «فؤاد ومنيب» الموسيقية على مسرح مكتبة الإسكندرية، وقدمت خلاله أغنية بعنوان «مش بعادة» من تأليف الشاعر منتصر حجازى وألحان أحمد منيب، وردود الأفعال شجعتها لتكرارها.

وأضافت إنها أطلقت أخيرا أغنيتها الأولى على طريقة الفيديو كليب، بعنوان «مفيش مستحيل» وهى الأغنية الدعائية لفيلم الرسوم المتحركة «الفارس والأميرة».

وأبدت الخميسى اندهاشها من انتقادها بسبب اتجاهها إلى مجال الغناء، مؤكدة أن الفنان الموهوب يقدم كل ما له علاقة بالفن بشكل عام، لافتة إلى إنها لا تعتبر نفسها مطربة، لكنها تحب الغناء والموسيقى بشكل عام، مؤكدة على أن جمهور الساقية منحها الثقة والطاقة الإيجابية التى كانت تحتاج إليهما.

وأكدت الخميسى على أن حلمها الأساسى هو تكوين فرقة غنائية، وتقديم حفلات تغنى فيها وتتفاعل مع الناس من خلالها، مشيرة إلى أن الجيل الجديد لا يهتم إلا بسماع الأغانى الخفيفة التى تمتلك الكلمة والأداء الجيدين.

وأوضحت أنها تراجعت عدة مرات فى خوض تجربة الغناء لكن هذه المرة كان لديها اصرار كبير بالمحاولة بدعم صديقيها الفنانين يوسف عباس وسام إيميل، بجانب شقيقها هيثم الخميسى وزوجها الكابتن محمد عبدالمنصف.

وعلى جانب التمثيل، قالت لقاء إنها تواصل تصوير المسلسل الجديد «ضد الكسر» والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، معربة عن سعادتها بالعمل والتعاون مع الفنانين نيللى كريم ومحمد فراج، والمخرج أحمد خالد، والمؤلف عمرو الدالى، ومن إنتاج العدل جروب، موضحة إنها تجسد خلال العمل شخصية سيدة أعمال تدعى نادين وهى شخصية قوية ومليئة بالتفاصيل التى لم تقدمها من قبل على الشاشة.

وأضافت أنها تستعد أيضا لتصوير المسلسل الجديد «إجازة مفتوحة»، واستعدادا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، تقوم حاليا بالتحضيرات النهائية للشخصية التى ستطل بها فى العمل.

وأوضحت الخميسى أن المسلسل يناقش المشكلات الاجتماعية والقضايا الزوجية بشكل كوميدى، مؤكدة أن هذه النوعية من الأعمال تجذب الجمهور بشكل كبير، مشيرة إلى إنها تجسد دور زوجة قوية الشخصية وجريئة تحاول حل مشاكلها مع زوجها، والذى يجسد دوره الفنان شريف منير.

وأضافت أن المسلسل من نوعية أعمال الـ40 حلقة، ويشاركها بطولته مع شريف منير الفنانون سميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك