إحالة 11 متهما بالسطو على محل ذهب حدائق الأهرام للمحاكمة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة 11 متهما بالسطو على محل ذهب حدائق الأهرام للمحاكمة

محمد جمعة
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 5:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 5:45 م

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بإحالة 11 متهما محبوسا إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم في واقعة السطو المسلح على محل مصوغات ذهبية بمنطقة حدائق الأهرام.

ووجهت النيابة للمتهمين في القضية رقم 11062 لسنة 2019 جنايات الأهرام، تهمة السرقة بالإكراه وحيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر بقصد استعمالها في نشاط يخل بالأمن والنظام العام.

وذكر بيان للنائب العام، اليوم الثلاثاء، أن تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المتهمين خططوا للسطو المسلح على محل مصوغات ذهبية وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وذخائر وتوجهوا إلى مسرح الواقعة مستقلين سيارة بدون لوحات معدنية واقتحموا المحل مشهرين أسلحتهم النارية في مواجهة الأشخاص المتواجدين به لبث الرعب في نفوسهم وتمكنوا بذلك من سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية استطاعوا إخفائها بمحافظة سوهاج.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين والأسلحة والذخائر والمسروقات، واعترف المتهمون تفصيلا بارتكابهم الواقعة وجاءت اعترافاتهم مطابقة لما أسفر عنه فحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث، وما تم ضبطه من آثار مادية بمسرح الجريمة وما ورد بأقوال الشهود، وما انتهت إليه التقارير الفنية لمصلحة الطب الشرعي والإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك