الأهلي يطالب الكاف بتخفيف العقوبات - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يطالب الكاف بتخفيف العقوبات

الشروق
نشر في: الثلاثاء 16 مايو 2023 - 3:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 مايو 2023 - 3:25 م

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التقدم باستئناف على العقوبة الصادرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتوقيع غرامة مالية على الأحمر، بسبب أحداث مباراة الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قررت توقيع غرامة مالية على الأهلي قدرها 100 ألف دولار، بعد اشتباكات لاعبي الأحمر مع نظرائهم في الهلال السوداني، بالممر المؤدي لغرف خلع الملابس بإستاد القاهرة، عقب نهاية مباراة الفريقين.

ويرى مسئولو الأهلي أن عقوبة الكاف مبالغ فيها، خصوصًا بعد تقديم ما يفيد بعدم صحة الأسانيد التي اعتمد عليها نادي الهلال السوداني في شكواه، وما يثبت بتعمد عناصر الأخير العمل على إحداث الاستفزازات لفريق الأهلي وجماهيره من قبل بداية المباراة وحتى نهايتها.

ويسعى مسئولو الأهلي من تلك الخطوة تخفيف العقوبة المالية الموقعة على النادي من الاتحاد الإفريقي، في ظل معاناته المادية، خصوصًا المتعلقة بالعملة الأجنبية.

وكان فريق الأهلي قد فاز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في شهر إبريل الماضي، وهي النتيجة التي أهلته للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك