محافظ الغربية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد السيد البدوي.. ويوزع هدايا الرئيس على المواطنين - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد السيد البدوي.. ويوزع هدايا الرئيس على المواطنين

علاء شبل
نشر في: الأحد 16 يونيو 2024 - 10:45 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 10:45 ص

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أهالي المحافظة صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء خالد عبدالسلام مختار مدير امن الغربية، والعميد هاني عامر المستشار العسكري لمحافظة الغربية، واللواء محمد عناني رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب محافظ الغربية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري مديريات الخدمات، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الاضحى المبارك في المسجد، حيث تبادل المحافظ التهنئة مع أبناء المحافظة الحاضرين، كما وزع هدايا الرئيس عبد الفتاح السيسي على المصليين من الأطفال والكبار في تقليد سنوي.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة، وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى- عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وكان أعلن يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أنه تم التنسيق والتعاون مع مديرية الأوقاف بالغربية، لاستعداد 157 مركز شباب بمختلف المراكز والمدن والأحياء، وتجهيزها لاستقبال المواطنين لأداء شعائر عيد الأضحى المبارك، مع اتباع الضوابط المقررة من وزارة الأوقاف في هذا الشأن، للتيسير على المواطنين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لأداء شعائر صلاة العيد.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن مراكز الشباب بكل القطاعات تتزين بها المراكز احتفالاً بعيد الأضحي المبارك؛ لتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين للاحتفال بالعيد داخل المنشآت الشبابية.

وأكد الدور المهم والحيوي لمراكز الشباب، في كل المناسبات والأعياد، حيث أصبحت مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، مشيدًا بالتعاون والتنسيق بين مديريتي الشباب والرياضة والأوقاف، في فتح أبواب مراكز الشباب لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك