الأهلي يطبع 30 ألف نسخة لمشروع لائحة 2018 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يطبع 30 ألف نسخة لمشروع لائحة 2018

محمود باهي
نشر في: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 3:10 م | آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 3:10 م

أعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب استقر على طباعة 30 ألف نسخة من مشروع اللائحة، التي ستعرض للتصويت على بنودها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجاري.

وأشار مرجان بعد اجتماعه اليوم الأحد، باللجان التنسيقية لعمومية 28 سبتمبر، أن إدارة النادي ستبدأ تعليق مشروع اللائحة في الفروع الثلاثة اعتبارا من يوم الخميس المقبل، ثم ستوزع مطبوعة على الأعضاء بعد هذا الموعد بـ24 ساعة.

وأوضح أنه تم التعاقد مع مجموعة من الحافلات المجهزة لنقل أعضاء النادي من فرعى مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر النادي بالجزيرة في إطار خطة التسهيل على عضو الجمعية العمومية في الوصول إلى مقر لجنته والإدلاء بصوته على مشروع اللائحة.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي إلى أن لجنة الشباب سيكون لها دور بارز يوم الجمعية العمومية غير العادية من خلال الاستعانة بشباب وشابات الأهلي؛ لاصطحاب أعضاء النادي من بوابات مقر الجزيرة الثلاث وحتى مقر اللجان، بجانب التواجد داخل خيمة التصويت؛ لمساعدة الأعضاء.

ولفت أيضًا إلى أنه جارٍ تجهيز فيلم تسجيلي سيتم عرضه على الأعضاء في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد؛ لتقديم صورة متكاملة عن يوم الجمعية العمومية وبوابات الدخول والخروج والنقاط الإرشادية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك