تكريم فرع الغربية لتعليم الكبار للأداء المتميز في بروتوكول المصريون يتعلمون - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم فرع الغربية لتعليم الكبار للأداء المتميز في بروتوكول المصريون يتعلمون

علاء شبل
نشر في: الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 3:12 م | آخر تحديث: الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 3:12 م

كرم الدكتور محمد ناصف رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة محو الأمية وتعليم الكبار، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فرع الهيئه بمحافظة الغربية؛ لحصوله على درع التميز في بروتوكول "المصريون يتعلمون"، خلال الملتقى الذي أقيم بدار الهيئة الهندسية بالقاهرة

وقال محمد أبو النبايل رئيس الهيئة بالغربية في تصريحات صحفية، إن مصر تسعى دوما إلى زيادة المعرفة وتنمية وعي المواطنين، وتنمية مهاراتهم في ضوء استراتيجية "بناء الإنسان المصري"، مشيرا إلى المجهودات التي تبذلها الدولة في هذا الشأن في إطار توجيهات القيادة السياسية.

وأشار مدير الفرع إلى أن الغربية جزء من منظومة كاملة مستمرة في تنفيذ المشروع، والذي وصل عدد المستفيدين منه حتى الآن إلى مايقرب من 800 ألف دارس، مثمناً التعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ هذا المشروع التنموي.

وأشاد أبو النبايل بدور وزارة الشباب والرياضة والجهود التي تبذلها لنجاح مشروع "المصريون يتعلمون لمحو الأمية".

وثمن رئيس الفرع بالغربية، نجاح الشراكة بين الهيئة ووزارة الشباب والرياضة الممتدة على مدار ٨ سنوات من الإنجازات الملموسة.

وأكد على أن ملف تعليم الكبار توسع في السنوات الأخيرة، ولم يعد قاصرا على تنمية مهارات القراءة والكتابة؛ بل امتد ليشمل كل المهارات الحياتية التي تسهم في تنمية شخصية الدارس وتلبية احتياجاته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك