افتتاح معرض الصندوق الإجتماعي لمنتجات شباب الخريجين والجمعيات الأهلية بالفيوم - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح معرض الصندوق الإجتماعي لمنتجات شباب الخريجين والجمعيات الأهلية بالفيوم

الفيوم - مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 2:34 م | آخر تحديث: الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 2:34 م

• بتمويل من بنك التنمية الافريقى بقيمة 72 مليون دولار..

افتتح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، اليوم الإثنين، معرض الصندوق الاجتماعى لمنتجات شباب الخريجين والجمعيات الأهلية ضمن مشروع تحسين الدخل والإقتصاد الريفى الممول من بنك التنمية الإفريقي بقيمة 72 مليون دولار، والذي يقام بقاعة الأمراء بمدينة الفيوم ويستمر حتي 18 نوفمبر الجاري، بحضور فايزة الطهناوي مدير المنطقة الخامسة بالصندوق الإجتماعي.

تفقد المحافظ المعرض الذي يضم منتجات شباب الخرجين والجمعيات الأهلية في عدد 5 محافظات هي الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، ويشتمل المعرض على سلع غذائية وكل ما يخص منتجات الألبان، بالإضافة إلى بعض المنتجات اليدوية والإكسسوارات المنزلية.

وأكد محافظ الفيوم، أنه سيتم الدفع بمنتجات غذائية مخفضة الأسعار للمواطنين وتشمل السلع الأساسية منها والزيت والسكر المكرونة وغيرها.

كما أكد أن هذا المعرض يأتي في إطار دعم شباب الخرجين وتوفير فرص عمل مناسبة لهم، مشيرًا إلي استعداد المحافظة لتقديم الدعم اللازم لمثل هذه المعارض والمساهمة في تسويقها تشجيعًا لشباب الخرجين وتعظيم استفادتهم من هذه المشروعات، كما أشاد بجودة المنتجات المعروضة وأسعارها المخفضة التي تسهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك